يمكن للشخص فتح الكازينو؟

هل سبق لك أن لعبت ألعاب الكازينو على الإنترنت وتساءلت عما سيكون عليه الجلوس على الجانب الآخر من الطاولة؟ لذا بدلاً من اختيار اللون الأحمر أو الأسود ، ماذا سيكون الفوز بالفوز بالمراهنات على طاولة الروليت؟ بدلاً من الابتسام ، عندما تكسب فوزاً كبيراً ، ماذا عن الابتسامة عندما تدفع ثمن بلاك جاك على الجانب الآخر من الطاولة؟

الخطوة 1 – تأكد من أن الكازينوهات قانونية

ليست جميع الدول قانونية ، حيث تعيش. في بعض البلدان ، يمكن فقط لبعض القبائل فتح الكازينوهات. البعض الآخر يسمح للكازينوهات الخاصة ، ولكنهم يحدّون من عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا موجودين في الولاية. قبل المتابعة إلى الخطوة 2 ، حدد هذا مرة أخرى.

الخطوة 2 – إنشاء خطة عمل

سواء أكنت تفتح شاحنة طعام مع شطائر اللحم المدخن أو كازينو بأرباح كبيرة ، فإنك تحتاج إلى خطة عمل لجذب المستثمرين. تأكد من تسليط الضوء على العائد المخطط والتسويق والاستراتيجية والمزيد. تحتاج أيضًا إلى إجراء دراسة جدوى للتأكد من وجود طلب حقيقي على الكازينوهات في سوقك.

الخطوة 3 – جمع التبرعات

تحتاج إلى المال للبدء ، وسوف تساعدك خطة عملك على تأمين المال.

الخطوة 4 – تسجيل الكازينو في المدينة

تحتاج إلى تسجيل الكازينو قبل البدء في البناء. تحدث إلى المدينة حول كيفية القيام بذلك. في بعض الحالات ، يمكن أن يكون تطبيق مدينة بسيط. في حالات أخرى ، قد تحتاج إلى الاتصال بالدولة أو الحكومة الفيدرالية.

الخطوة 5 – حدد الموقع

ابحث عن مكان للألعاب أو ما شابه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تغييرات المنطقة ، ولكن سيكون لديك على الأرجح اعتراض.

الخطوة 6 – التقدم بطلب للحصول على ترخيص لعبة
قبل البدء في الإنشاء ، تأكد من امتلاكك ترخيصًا لتشغيل الكازينو الذي تريد تشغيله

الخطوة 6 – بناء الكازينو الخاص بك

تحتاج إلى رخصة بناء قبل القيام بأي شيء ، لذلك عليك التعامل مع حكومات المدن والولايات. تذكر أن البناء ليس سهلاً مثل توظيف بعض الأشخاص. أنت بحاجة إلى مصدر.

الخطوة 7 – شراء معدات الملعب

ماكينات القمار عجلات الروليت. جداول الفضلات. طاولات باكارات. سوف تحتاج كل شيء. وليس فقط واحد منهم. العديد منهم. تحتاج أيضا إلى نظام كاميرا عالية التقنية للقبض على كل المحتالين. وبطبيعة الحال ، خزائن لتخزين جميع الأموال والرقائق.
الخطوة 8 – استئجار الأشخاص المناسبين وتدريبهم
لا يمكنك إدارة كازينو بنفسك. انهم بحاجة الى البائعين. خبير تسويق الخدمات الغذائية الموظفين. حفرة-رؤساء الصرافين جميع الأشخاص الذين يمكنك التفكير فيهم ، وحتى الأشخاص الذين لم تفكر بهم. تحتاج أيضًا إلى إجراء اختبارات السلامة لكل منها.

الخطوة 9 – قصف وسائل الإعلام

إذا كنت تريد أن يتعرف الأشخاص حقًا على الانفتاح ، فعليك إشراك وسائل الإعلام بشكل أفضل في الإعلانات التلفزيونية والحملات الإذاعية والعلاقات العامة الذكية. أنت ترغب في الاستعانة بوكالة إعلانية ، ووكالة شراء وسائط ، ووكالة علاقات عامة للتأكد من أنك تقوم بذلك بشكل صحيح. في حين أننا قمنا بهذه الخطوة 9 ، يبدأ العمل الجيد في مجال العلاقات العامة قبل مرحلة الترخيص.

الخطوة 10 – افتح الكازينو الخاص بك

لا تنسوا حفل افتتاح كبير. يجب عليهم أيضا تقديم الهدايا الأولى في اليوم الأول لجذب الجماهير. لا تنس أن الجميع يحب الأشياء المجانية.

يبدو سهلا ، أليس كذلك؟ لم نعتقد ذلك. إن فتح الكازينو غالي الثمن وليس سهلاً للغاية. وبينما يمكنك الفوز بالمال ، فإن لعب ألعاب الكازينو ربما يعطي انطباعًا بالفوز.

Share :