ويعتزم قيصر استثمار 25 مليون دولار أخرى في كازينو بالتيمور

أعلنت شركة قيصر الترفيه ، التي تخطط لإحضار كازينو إلى بالتيمور ، يوم الخميس أنها ستنفق 25 مليون دولار أخرى وتوظف 500 شخص أكثر من العدد المخطط له أصلاً للاستفادة من الفرص التي يقدمها السؤال رقم 7

سيبني الآن سيزار كازينو حدوة الراقي بدلاً من العقل على أراضي بالتيمور بالقرب من ملعب البنك ، والذي سيركز على ألعاب الطاولة مثل لعبة البوكر والبلاك جاك.

ألمحت الشركة التي تتخذ من لاس فيغاس مقراً لها إلى أنها ستستثمر أكثر مع توسع شركة ماريلاند في أعمال المقامرة لديها ، أملاً في توظيف لاعبين متخصصين في لعب الورق من جميع أنحاء البلاد من أجل الكازينو ، الذي يقدم الآن سلسلة عالمية من غرفة البوكر. لعبة البوكر والحدث سلسلة.

وفقا للمحللين ، يغري العلامة التجارية حدوة جمهور أصغر سنا. قدر مسؤولو سيزار الأجواء الحضرية لمشروع بالتيمور والتآزر المحتمل مع الملاعب والأحياء المحيطة. أكد إعلان يوم الخميس عزم المجموعة على تسويق المبنى كبديل أكثر ديناميكية ومتصل إلى منافسها الرئيسي ، كازينو ماريلاند لايف العملاق ، الذي يقع في موقف للسيارات في أحد مراكز التسوق في الضواحي في هانوفر.

يمتاز هورسشو بسمعة “القيمة مقابل المال” مع جو مستوحى من رعاة البقر ، خاصة في جنوب وغرب الولايات المتحدة ، كما يقول ويليام ر. إدينغتون ، أستاذ الاقتصاد بجامعة نيفادا ومدير معهد المقامرة والتجارية. ألعاب. وقال هاراس ، يميل إلى أن يكون أكثر هدوءا.

وقال ديفيد ج. شوارتز ، مدير مركز جامعة نيفادا لأبحاث الألعاب في لاس فيغاس ، إن حدوة الحصان تعتبر خطوة واحدة من هاراه. ومع ذلك ، فإن علامة حدوة التجارية مفقودة في أكبر أسواق سيزار ، بما في ذلك لاس فيجاس و اتلانتيك سيتي. وقال إن نيوجرسي قيصر لم يميز بشكل واضح بين علاماته التجارية. “إنه غامض للغاية الآن.”

وقال جيمس كارمل ، الأستاذ في كلية هارفورد كوميونتي ، التي تشرف على صناعة المقامرة التي أصبحت مريلاند: “بالنسبة للقيصر ، سيكون من المهم للغاية بناء وجود فريد يجتذب مكانا محددا” ، وهو ما يجعل بعض الكازينوهات تعالج شرائح من اللاعبين.”

في حين أن الهيكل الذي يعتزم قياصرار بناءه في شارع راسل لن يتغير بشكل كبير ، فإن الأسطح الخارجية ستعاد تصميمها ، كما قال جون باين ، أحد اثنين من رؤساء قيصر. يجب تقديم الخطط الجديدة إلى لجنة الهندسة المعمارية بالمدينة. وقال إنه من المتوقع أن يبدأ العمل في أوائل العام المقبل.

ومن المتوقع أن يكلف مشروع “هورس شو بالتيمور” 400 مليون دولار وسيفتتح في منتصف عام 2014 ، وستوظف الشركة الآن ما لا يقل عن 1700 شخص في الكازينو.

وقال العمدة ستيفاني رولينجز-بلايك في بيان “الاعلان الذي قدمه سيزار انترتينمنت اليوم بعد استكمال السؤال السابع هو خبر سار في بالتيمور.” “مع ألعاب الطاولة الإضافية ، سيبني سيزار كازينو أكبر وأكثر إثارة في المدينة ، مما يخلق مئات الوظائف الإضافية ذات الأجور العالية للمقيمين واستثمار أكبر في وسط المدينة”. وتساهم المرافق الأكبر والأكثر قدرة على المنافسة في تحسين قدرة بالتيمور على توفير فرص العمل وتمويل التعليم وخفض الضرائب العقارية على مالكي المدن.”

وأفاد باين وتشاد بارنهيل ، المدير العام لكازينو بالتيمور ، قليلاً يوم الخميس ، قائلين إن سيزار لم يقم سوى “بحركات” عندما انتقلت علامة العقل إلى حدوة. وأشاروا إلى أن الأمر سيستغرق عدة أسابيع لتحديد تطور البنية الداخلية للمبنى ، ويجب إضافة معدات إضافية لتلبية احتياجات الحشود الأكبر.

لم يقرروا بعد عدد المطاعم التي سيأخذونها ، ولكنهم يخططون لعقد اجتماع مع المطاعم المحلية لمعرفة ما إذا كانوا مهتمين وما إذا كانوا بخير. وتشمل الخطط الجديدة أيضاً مسرحاً يستوعب ما لا يقل عن 500 شخص.

قام بن ناشيونال ، مالك هوليوود ، برفع دعوى قضائية زعم فيها أن السؤال 7 قد انتهك دستور ميريلاند. الشركة ، التي تملك مضمار روسكروفت في برنس جورج وتأمل في إنشاء كازينو هناك ، تبدو جاهزة لتحدي الرخصة ، التي كان من المتوقع أن تنسب إلى عرض لبناء كازينو وكازينو ، فندق في العاصمة.

من المرجح أن يسجل دخول قيصر إلى السوق في عام 2014 نشاط شركة ماريلاند لايف. قد لا يفتح كازينو الأمير جورج – الذي تمت الموافقة عليه مع السؤال 7 – حتى عام 2016 وسيزيد من التشبع في السوق. ويمكن أيضا فتح مرفق أصغر في روكي جاب.

وقال كارمل “ما أراه هو أن الثلاثة الكبار” من “ناشونال هاربور” و “ماريلاند لايف” و “حدوة الحصان في بالتيمور” سيقاتلون لجذب الحشود بينما يصبح الآخرون أصغر اللاعبين. “وهناك اهتمام كاف من شعب الدولة لدعم ذلك.”

Share :