رسم توضيحي لقالب خطة عمل الكازينو عبر الإنترنت

هل ترغب في فتح كازينو عبر الإنترنت؟ إذا كانت إجابتك “نعم” ، فإليك مثالاً كاملاً لخطة العمل ونموذج تقرير الجدوى الذي يمكنك استخدامه لجمع التبرعات مجانًا.

نبذة عن الشركة

الكازينو هو منشأة تعمل وتستضيف أنواعًا معينة من المقامرة. يطلق على صناعة الكازينو الكازينوهات العالمية والمقامرة عبر الإنترنت. عادة ، تقع الكازينوهات عادة بالقرب من الفنادق والمطاعم ومراكز الترفيه ومراكز التسوق والسفن السياحية أو غيرها من مناطق الجذب السياحي.

يتضمن عالم الكازينو وصناعة الألعاب عبر الإنترنت منشآت اللعبة والألعاب مع ألعاب الطاولة وأنشطة الألعاب الأخرى مثل ماكينات القمار والبولينج ومنصات الألعاب الأخرى. حتى اللاعبين في هذا القطاع غالباً ما يقدمون خدمات الطعام والشراب والإقامة. وتشمل هذه الصناعة أيضًا ألعابًا قانونية عبر الإنترنت أو ألعابًا تشبه الكازينو.

إذا كنت تعرف الاتجاهات السائدة في صناعة الكازينو العالمية وفي الألعاب عبر الإنترنت ، فستجد أن هذا كان أحد القطاعات الأكثر تضرراً من التباطؤ الاقتصادي ، وهذا لم يكن ممكناً قبل حدوث الركود. ومع ذلك ، مع الإبداع ، فهي تتعافى تدريجيا ، مما أدى إلى نمو مطرد للمبيعات في الكازينوهات وشركات الألعاب عبر الإنترنت.

لقد أحدثت السنوات الخمس الأخيرة لصناعة الكازينو العالمية والألعاب عبر الإنترنت تغيرًا جذريًا في الأسواق الرئيسية لهذه الصناعة. في الأساس ، تميزت السنوات الخمس الماضية بالتحول في نمو الإيرادات الأمريكية نحو .آسيا

تظهر الأبحاث أنه مع افتتاح أسواق جديدة في الولايات المتحدة بينما تسعى الحكومات إلى الحصول على المزيد من مصادر الدخل ، فإن التحول في الأسواق الآسيوية أصبح أكثر استدامة لمشغلي القطاع. خلال السنوات القليلة المقبلة ، من المتوقع أن يتسارع أداء القطاع قليلاً في السنوات الخمس المقبلة ، كما أن التقلبات الاقتصادية في الصين من شأنها أن تقلل من نمو المبيعات في هذا القطاع.

الصناعة هي في الواقع صناعة كبيرة ومزدهرة في جميع مناطق العالم ، وخاصة في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ واليابان والصين واستراليا وإيطاليا وآخرون.

وفقا للإحصاءات ، هناك ما يقرب من 3242 شركة كازينوهات مرخصة ومسجلة ومقامرة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة وحدها ، يعمل بها ما يقرب من 2،194،000 شخص ، ويبلغ القطاع ما مجموعه 278 مليار دولار. الدولار مع معدل نمو سنوي متوقع من 2 في المئة. من المهم ملاحظة أن المؤسسات التي تمتلك أكبر حصة في السوق في هذا القطاع هي لاس فيغاس ساندس كوربوريشن و القابضة المحدودة.

وفقًا لدراسة أجراها العالمية ، يمتلك الكازينو العالمي وقطاع الألعاب عبر الإنترنت تركيزًا منخفضًا للحصة السوقية. لدرجة أنه في عام 2016 ، استحوذت أكبر أربعة كازينوهات وشركات ألعاب عبر الإنترنت على ما يقرب من 12.9٪ من عائدات الصناعة. ويرجع ذلك أساسا إلى التنوع الجغرافي للصناعة فضلا عن خط الإنتاج المتنوع بشكل متزايد الذي جاء إلى السوق مع إدخال الألعاب عبر الإنترنت.

من ناحية أخرى ، قد يكون إنشاء كازينو وممارسة ألعاب القمار في الولايات المتحدة مرهقًا لأنه في منطقة ذات موقع مركزي ، يلزم توفير أموال كافية لشراء منشأة قياسية كبيرة بما يكفي لاستيعاب الكازينو القياسي ومراكز المقامرة. الألعاب والنقود المطلوبة. تجهيز التثبيت لتلبية المعايير المتوقعة من اللاعبين واللاعبين.

Share :